العجوز: لا نعلم كيف نحل مشكلة الدراويش مع الكرات الثابتة

الإثنين، 27 سبتمبر 2010 - 22:24

كتب : ياسر الشريف

عبر أحمد العجوز المدرب العام للإسماعيلي عن استياء الجهاز الفني من ضعف التركيز الدائم لمدافعيه في الكرات الثابتة، والذي أدى إلى تعادل الدراويش أمام مصر للمقاصة بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وقال العجوز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "الهدف الذي مني به مرمانا جاء من كرة ثابتة، وهي مشكلة حقيقة لا نعلم كيف نحلها".

وتابع "حاولنا مرارا وتكرارا معاجلتها في التدريبات، ولكن عندما تأتي المباريات الرسمية يقع اللاعبين في نفس الأخطاء".

واستطرد "بالطبع نحن غير راضين عن أداء اللاعبين فقد كان بإمكاننا أن ننهي الشوط الأول بفارق كبير من الأهداف، ولكننا أهدرنا الفرص بغرابة، ويجب أن يكون هناك وقفة مع اللاعبين حتى نتمكن من استكمال المشوار والمنافسة على اللقب.

وتوقف رصيد الإسماعيلي عند عشر نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد وخسارة أمام المقاولون العرب، وله لقائين مؤجلين أمام الزمالك وسموحة.

ومن جانبه، أكد طارق مصطفى المدرب العام لمصر للمقاصة أن الخروج بنقطة وحيدة أمام الإسماعيلي على أرضه ووسط جمهوره يعد بمثابة الانتصار.

وذكر مصطفى في المؤتمر الصحفي "كنا نرغب في الخروج بالفوز من اللقاء، واستغلال الإجهاد الذي يعاني منه نجوم الدراويش بخوضهم مباريات أكثر منا بدوري أبطال إفريقيا، ولكن الخروج بنقطة يعد انتصارا لنا".

وأردف "نعد جماهير الفيوم بأن نظهر الفترة المقبلة بصورة أفضل، ونواصل حصد النتائج الطيبة".

وحقق المقاصة نتائج طيبة في أول ظهور له بالدوري الممتاز، بعدما خطف الفريق تعادلين خارج أرضه أمام الاتحاد والإسماعيلي، وانتصارين على أرضه أمام وادي دجلة وإنبي حصد منها ثماني نقاط، وله مباراة مؤجلة أمام حرس الحدود.

التعليقات