العميد: هدف واحد يكفي .. وشيكابالا غير مستاء من التغيير

الإثنين، 27 سبتمبر 2010 - 23:59

كتب : هاني حتحوت وحسام عادل

قلل حسام حسن المدير الفني للزمالك من أهمية تراجع مستوى أداء فريقه خلال الفوز على المقاولون بهدف دون رد في الدوري الممتاز مساء الاثنين.

وقال حسن في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" بعد المباراة :"أتمنى أن نفوز بهدف واحد في كل مباراة، فالمهم حاليا هو الفوز فقط دون النظر إلى الأداء".

وأتبع "المكسب يأتي بالثقة للاعبين ومن ثم يأتي الفوز المتتالي ثم يتحسن الأداء فيما بعد، سنسجل أهدافا أكثر في المباريات بعدما نجني الثقة".

وكان الزمالك قد حقق الفوز على ذئاب الجبل في ظل أداء هزيل، لكنه الفوز الثاني على التوالي للفريق الأبيض.

وأشار حسن إلى ان المكسب يؤدي إلى تهدئة المشاكل المثارة في النادي، ما يراه المهم في الفترة الحالية.

وأوضح العميد أن استبدال محمود عبد الرازق "شيكابالا" قبل نهاية المباريات لا يمثل أي مشكلة للاعب، "لأن التغييرات تتم طبقا لاحتياجات الفريق داخل الملعب".

وخرج شيكابالا في الدقيقة 70 من المباراة مستبدلا بعماد محمد، بعدما كان قد خرج مستبدلا في مباراة سموحة أيضا.

لكن المدير الفني للزمالك أشار إلى أن عماد سيكون أبرز لاعبي الفريق في الفترة المقبلة، "لأنه لاعب رائع ويقدم مستوى متميز مع الوقت".

وأضاف العميد خلال المؤتمر الصحفي :"أنا أقوم ببناء فريق جديد بعد سنوات عجاف في النادي بعكس الأهلي مثلا الذي يمتلك لاعبي المنتخب لجميع الأعمار، لذا أطالب بالصبر وسيتحسن الأداء قريبا".

المباريات الصعبة

وعلى الجانب الآخر، أبدى حمزة الجمل المدير الفني للمقاولون رضاه التام عن أداء لاعبيه في المباراة، رافضا تحميلهم مسؤولية الهزيمة.

وقال الجمل في تصريحات لقناة "مودرن كورة" بعد المباراة إن لاعبيه قدموا أداء جيدا، إلا أن سوء إنهاء الهجمات في الثلث الهجومي حال دون التعادل.

وأرجع الجمل الخسارة أمام الزمالك إلى أن المواجهة تأتي أمام فريق كبير بعد لقاء الإسماعيلي مباشرة، ما يمثل إرهاقا على اللاعبين.

وأوضح "بذل اللاعبون مجهودا كبيرا خلال مباراة الإسماعيلي، ثم جاءت مباراة الزمالك بعدها مباشرة وهي بالطبع صعبة للغاية".

واحتل المقاولون المركز قبل الأخير في الدوري بعدما توقف رصيده عند أربع نقاط.

التعليقات