كرة يد - الأهلي يسحق العربي الكويتي في افتتاح البطولة العربية

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010 - 16:44

كتب : ريهام عصام

سحق الأهلي المصري نظيره العربي الكويتي بنتيجة 29-20 في افتتاح مباريات البطولة العربية لكرة اليد.

وخاض الفريق الأحمر مباراته الأولى في البطولة بعد حفل الافتتاح الذي أقيم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الأهلي بالجزيرة الذي يستضيف البطولة.

وفي مباراة أخرى، تعادل الأوليمبي السكندري مع نظيره الوحدة السعودي 19-19 في افتتاح مباريات الدورة العربية لكرة اليد.

ويشارك النادي الأوليمبي السكندري مع الأهلي المصري في البطولة العربية التي تستضيفها صالة الأمير عبد الله الفيصل في النادي الأهلي مع أندية الفحيحيل والعربي الكويتيين، والوحدة السعودي والإفريقي التونسي والنصيرات الفلسطيني.

وظهر النادي الأوليمبي -الذي يقوده عمرو الجيوشي نجم المنتخب المصري السابق - في اولى مباريات البطولة بعيد تماما عن مستواه، وبدا الانسجام غائبا عن لاعبي الفريق الأصليين والمعارين للمشاركة في فعاليات الدورة العربية التي تمتد في الفترة ما بين 28 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المقبل.

ويستعين الأوليمبي بجهود كل من محمد سمير كشك ومحمد علاء لاعبي المنتخب المصري ونادي الطيران، ومحمد ممدوح هاشم لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر.

ورغم تألق الأخوان محمد ومحمود زكي نجمي الأوليمبي، عاني ممثل مصر من سوء التوفيق بالإضافة إلى القرارات التحكيمية المتذبذبة للطاقم الكويتي.

يذكر أن البطولة العربية يشارك فيها وصيف بطل الدوري المصري للموسم الماضي، خاصة مع تفرغ بطل الدوري – نادي الزمالك – للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في المغرب أواخر أكتوبر المقبل.

وأتاحت استضافة مصر والنادي الأهلي للبطولة مقعد آخر للفراعنة في الدورة العربية وهو الذي احتله النادي الأوليمبي السكندري ثالث الدوري المصري الموسم الماضي.

التعليقات