بالفيديو .. شفاينشتيجر يخطف فوزا ثمينا لبايرن .. وروما يتخطى كلوج في دقيقتين

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010 - 23:59

كتب : شريف حسن

سجل باستيان شفاينشتايجر هدفين أحدهما في الدقيقة الأخيرة ليقود بايرن ميونيخ للفوز على مضيفه بازل السويسري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

تقدم بازل عن طريق ألكسندر فراي في الدقيقة 18، وتعادل بايرن عن طريق شفاينشتيجر من ركلة جزاء في الدقيقة 56، قبل أن يخطف قائد الفريق البافاري الهدف الثاني في الدقيقة 90.

ورفع بايرن رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، بينما تذيل بازل المجموعة بدون نقاط بعد خسارتين.

وواصل بايرن – وصيف النسخة الماضية – نتائجه الجيدة في دوري الأبطال بعدما تفوق على روما في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل.

وعوض الفريق البافاري نتائجه المتذبذبة في الدوري الألماني بعدما تلقى خسارته الثانية مساء الجمعة الماضي على يد ماينتس المتصدر.

وافتتح فراي – مهاجم بروسيا دورتموند السابق – الأهداف لأصحاب الأرض إثر هجمة مرتدة منظمة ليتلقى تمريرة ماركو ستريللر بالكعب ويضع الكرة ببراعة داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني انتفض بايرن وتمكن القائد شفاينشتيجر من إدراك التعادل بعدما حول ركلة الجزاء التي حصل عليها توماس مولر بنجاح داخل الشباك.

وخطف شفاينشتايجر الثلاث نقاط لفريقه بعدما حول عرضية من ركلة حرة بقدمه إلى داخل المرمى.

هدفين في دقيقتين

وفي نفس المجموعة، سجل روما الإيطالي هدفين في دقيقتين ليحقق الفوز على ضيفه كلوج الروماني 2-1.

أحرز الفرنسي فيليب ميكسيس والإيطالي ماركو بوريللو هدفي روما في الدقيقتين 71،69، وسجل رادا هدف كلوج الوحيد في الدقيقة 79.

ورفع روما رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع كلوج الذي توقف عند نفس الرصيد من النقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر.

فبعدما ظلت المباراة محصورة في منتصف الملعب بين الفريقين نجح المدافع الفرنسي في افتتاح النتيجة بعدما تلقى تمريرة أرضية من ركلة ركنية على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

وبعد دقيقتين ضاعف البديل بوريللو النتيجة بعدما تلقى تمريرة دانييلي دي روسي الطولية على الطائر وحولها إلى داخل المرمى.

وقلص رادا النتيجة في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.

أهداف بايرن ميونيخ وبازل

التعليقات