فيديو - إكرامي: هدف الإنتاج ليس مسؤوليتي .. ولا تحاسبوني بالقطعة

الأربعاء، 29 سبتمبر 2010 - 20:07

كتب : أحمد السماني

طالب شريف إكرامي حارس الأهلي جماهير فريقه والنقاد الرياضيين ألا ينظروا إلى مستواه في كل مباراة على حدة وتقييم مستواه بالمراحل.

وقال إكرامي في تصريح لقناة "مودرن سبورت" يوم الأربعاء "أرجو من الجميع ألا يقيموني من خلال مستواي في كل مباراة على حدة، وأن يتم تقييمي بصورة إجمالية على المرحلة التي أحرس فيها عرين الفريق".

واستطرد "حملني عديد من المحللين مسئولية الهدف الذي مني به مرماي بلقاء الإنتاج الماضي، ولكني حقيقة أعتقد أني لا أتحمل مسؤوليته على الإطلاق".

واستفاض "أي كرة عرضية تكون على القائم القريب دائما ما يتوجب على الحارس أن يخرج لمقابلتها، ودوما في حالة لعب أي مهاجم للكرة برأسه بتلك الطريقة تصطدم بالدفاع أو تخرج خارج المرمى، لكن أن تدخل بتلك الطريقة هو أمر غريب".

وظهرت الثقة في حديث إكرامي بقوله "أتمنى أن تكون مشاركتي مع الأهلي في الفترة الحالية سببا في عودتي إلى المنتخب الفترة المقبلة لأنه شرف لأي لاعب الانضمام له".

وتابع "لست غريبا عن المنتخب فقد سبق لي ولعبت منذ أربع سنوات بمباراة ودية دولية أمام أوروجواي، ولكن عدم مشاركتي بصورة أساسية مع فريقي الهولندي أبعدتني عن المنتخب".

وتعاقد الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي مع إكرامي من نادي الجونة آملا في سد ثغرة حراسة مرمى الفريق التي تركها رحيل عصام الحضري عنه.

وعاد إكرامي ذو الـ27 عاما الموسم الماضي بعد رحلة احتراف لفيينورد الهولندي الذي لم يشارك معه بصورة أساسية منذ انتقاله إليه عام 2005.

شاهد هدف الإنتاج في مرمى إكرامي ..

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك