فيديو - إكرامي: هدف الإنتاج ليس مسؤوليتي .. ولا تحاسبوني بالقطعة
الأربعاء، 29 سبتمبر 2010 - 20:07
كتب : أحمد السماني
وقال إكرامي في تصريح لقناة "مودرن سبورت" يوم الأربعاء "أرجو من الجميع ألا يقيموني من خلال مستواي في كل مباراة على حدة، وأن يتم تقييمي بصورة إجمالية على المرحلة التي أحرس فيها عرين الفريق".
واستطرد "حملني عديد من المحللين مسئولية الهدف الذي مني به مرماي بلقاء الإنتاج الماضي، ولكني حقيقة أعتقد أني لا أتحمل مسؤوليته على الإطلاق".
واستفاض "أي كرة عرضية تكون على القائم القريب دائما ما يتوجب على الحارس أن يخرج لمقابلتها، ودوما في حالة لعب أي مهاجم للكرة برأسه بتلك الطريقة تصطدم بالدفاع أو تخرج خارج المرمى، لكن أن تدخل بتلك الطريقة هو أمر غريب".
وظهرت الثقة في حديث إكرامي بقوله "أتمنى أن تكون مشاركتي مع الأهلي في الفترة الحالية سببا في عودتي إلى المنتخب الفترة المقبلة لأنه شرف لأي لاعب الانضمام له".
وتابع "لست غريبا عن المنتخب فقد سبق لي ولعبت منذ أربع سنوات بمباراة ودية دولية أمام أوروجواي، ولكن عدم مشاركتي بصورة أساسية مع فريقي الهولندي أبعدتني عن المنتخب".
وتعاقد الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي مع إكرامي من نادي الجونة آملا في سد ثغرة حراسة مرمى الفريق التي تركها رحيل عصام الحضري عنه.
وعاد إكرامي ذو الـ27 عاما الموسم الماضي بعد رحلة احتراف لفيينورد الهولندي الذي لم يشارك معه بصورة أساسية منذ انتقاله إليه عام 2005.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. هدف غير محتسب