بالفيديو - إيتو ينفجر في دفاع بريمن .. وثلاث ركلات جزاء ترجح توتنام

الأربعاء، 29 سبتمبر 2010 - 23:55

كتب : شريف حسن

إيتو: 12 هدفا في الدوري

استغل صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان ضعف دفاعات فيردر بريمن ليسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ويقود فريقه للفوز برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وسجل إيتو هاتريك في الدقائق 81،27،22، كما صنع الهدف الثالث لويسلي شنايدر في الدقيقة 34.

ورفع إنتر رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن توتنام الإنجليزي، بينما توقف رصيد بريمن عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

واستغل حامل لقب النسخة الماضية من البطولة ضعف دفاع بريمن الذي يعد ثاني أضعف دفاع في الدوري الألماني بعدما استقبلت شباكه 14 هدفا في ست مباريات.

ودفع رفايل بنيتيث المدير الفني الإسباني لإنتر بالثنائي الشاب كوتينيو وجوناثان بيابياني على الجناحين بجوار شنايدر وخلف إيتو كمهاجم أوحد.

وتمكن الأسد الكاميروني من افتتاح النتيجة بعدما تلقى تمريرة من استيبان كامبياسو لينفرد بالحارس ويضعها بين قدميه لتسكن الشباك.

وأضاف إيتو الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء أودعها بثبات داخل المرمى الألماني.

وتبادل نجم برشلونة السابق دوره مع نجم ريال مدريد السابق شنايدر بعدما منحه تمريرة بينية رائعة وضعته في مواجهة الحارس ليودعها شنايدر ببراعة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني حاول بريمن الهجوم لتقليص النتيجة بعدما هدأ إنتر، ولكن الحارس البديل لوكا كاستيلازي الذي دخل بدلا من خوليو سيزار بين الشوطين تصدى لهجمات الألمان ببراعة.

ورد شنايدر الجميل لإيتو ومنحه تمريرة متقنة راوغ على إثرها الحارس تيم فيسه وسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه.

ثلاث ركلات جزاء

وفي لندن، حقق توتنام فوزا كبيرا على تفنتي الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

سجل أهداف توتنام فان دير فارت في الدقيقة 47، ورومان بافليتشينكو (هدفين) في الدقيقتين 64،50، واختتم جاريث بال رباعية توتنام في الدقيقة 85.

وأحرز هدف تفنتي الوحيد في الدقيقة المغربي ناصر شاذلي في الدقيقة 56.

ورفع النادي الإنجليزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن إنتر، بينما توقف رصيد تفنتي عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

واحتسب الحكم ثلاث ركلات جزاء لتوتنام أهدر فان دير فارت الأولى في الدقيقة 41، وسجل بافليتشينكو هدفيه من ركلتين في الشوط الثاني.

وأكمل توتنام المباراة بعشر لاعبين منذ الدقيقة 62 بعدما تلقى فان دير فارت بطاقة حمراء بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين.

التعليقات