عرابي: فوزنا على الاتحاد تعويض إلهي عن مباراة الأهلي

الجمعة، 01 أكتوبر 2010 - 19:54

كتب : هاني حتحوت وهاني العوضي

يرى أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج الحربي أن الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 6-3 في المرحلة الثامنة من الدوري هو تعويض من الله عن خسارة غير مستحقة أمام الأهلي في المباراة الماضية.

وقال عرابي لإذاعة "الشباب والرياضة" بعد نهاية مباراة الجمعة :"كان من الممكن أن نحقق الفوز على الأهلي لولا خبرة المنافس التي حسمت اللقاء".

وأتبع "كافأنا الله بفوز كبير بعد الخسارة أمام الأهلي رغم الأداء الجيد، وتلك النتيجة هي أمر طبيعي بعد مباراتين رائعتين لم نتكمن من الفوز بهما".

وكان الإنتاج الحربي قد خسر من المصري البورسعيدي بهدف نظيف ثم حول الأهلي تأخره في المباراة التالية إلى فوز 2-1 قبل نهاية اللقاء، ليفقد الفريق العسكري ست نقاط متتالية.

لكن أبناء عرابي تمكنوا من اكتساح زعيم الثغر على أرضه بستة أهداف بواقع أربعة في الشوط الأول وهدفين في النصف الثاني، بخلاف إهدار العديد من الانفرادات.

وأشار عرابي إلى أن فريقه عانى وجود ثغرة دفاعية في الشوط الأول كلفته استقبال ثلاثة أهداف، قبل أن يصحح موقفه بنزول مصطفى صلاح الذي تمكن من إيقاف خطورة ايدت أوتوبونج مهاجم الاتحاد، بحسب المدير الفني للإنتاج.

واحتل الإنتاج المركز الأول برصيد 13 نقطة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند ست نقاط في المركز الـ14.

غير متوقع

من جانبه، قال طارق حسن المدرب العام للإنتاج إنه جاء للفوز بالمباراة لكنه لم يتوقع أن يجد الاتحاد بالشكل الذي ظهر عليه.

وأوضح في المؤتمر الصحفي :"لم أتوقع هذا الشكل للاتحاد، خاصة أنهم خسروا في المباراة السابقة أمام وادي دجلة".

وأشار حسن إلى أن طريقة لعب زعيم الثغر 4-4-2 تسببت في تسهيل المهمة بشكل كبير على الإنتاج، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي هز شباك فريقه أدى إلى وصول النتيجة الإجمالية لتسعة أهداف.

التعليقات