بالفيديو .. صاروخ بيرلو يمنح ميلان فوزه الأول في بارما منذ 2006

السبت، 02 أكتوبر 2010 - 22:45

كتب : ضياء الدين محمد

قادت تسديدة أندريا بيرلو الصاروخية ميلان للفوز الأول على بارما 1-0 منذ عام 2006 في الدوري الإيطالي.

وقفز الروسونيري لصدارة ترتيب الكالتشيو بعد ست جولات برصيد 11 نقطة بفارق نقطة عن إنتر ميلان ولاتسيو اللذان يواجهان يوفنتوس وبريشيا يوم الأحد.

سجل بيرلو هدف المباراة في الدقيقة 25 عن طريق تسديدة يمينية صاروخية من على بعد 30 ياردة.

وشهدت المباراة عودة المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو للمشاركة في الدقيقة 72 بدلا من مواطنه روبينيو بعد غياب دام ثلاث مباريات بسبب الإصابة.

وكلل الروسونيري عودة باتو بتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي عقب الفوز على جنوه بهدف نظيف في الجولة الماضية.

فرصة ثلاثية

انفرد زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان بمرمى بارما وسدد الكرة في جسد حارس المرمى وعادت أليه سددها مجددا في جسد الحارس وعادت أليه سددها في قدم الحارس وسط دهشة رفاقه من لاعبي الروسونيري.

وأنقذ أليساندرو نيستا فريقه من هدف الأرجنتيني هرنان كريسبو الذي أرسل كرة برأسه من الوضع طائرا إذ حال تمركز نيستا السليم دون دخولها.

وتسلم بيرلو تمريرة سيدورف خارج منطقة جزاء بارما مسددا إياها في المقص الأيسر لأنطونيو ميرانتي.

حراس المرمى

وتألق ميرانتي محبطا أمال إبراهيموفيتش في هدف سادس منذ انضمامه للروسونيري بتصدى رائع.

وسدد رونالدينيو المتألق طيلة اللقاء كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ميرانتي بصعوبة رغم أنها كانت في منتصف المرمى.

وحاول فرناندو ماركيز التوغل داخل منطقة جزاء ميلان وسط محاولات من إيجنازيو أباتي لإيقافه، وسقط ماركيز على الأرض مطالبا بركلة جزاء.

وحصل كريستيان أبياتي على دور البطولة في لقطتين متتاليتين، الأولى تصدي رائع لتسديدة ماركيز، والثانية إنقاذ لانفراد أليساندرو لوكاريللي.

واستغل رونالدينيو سرعته منطلقا من الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة جزاء بارما مسددا الكرة بباطن قدمه خارج القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة.

هدف بيرلو

التعليقات