ياسر حزين للإصابة أمام المقاصة .. وإدارة الزمالك تهنئ اللاعبين على الروح

الأحد، 03 أكتوبر 2010 - 12:42

كتب : حسام عادل

أبدى حسين ياسر نجم الزمالك حزنه من الخروج مستبدلا للإصابة خلال مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز مساء السبت.

وقال ياسر في تصريحات أبرزها المركز الإعلامي للزمالك يوم الأحد: "حزين جدا للإصابة بكدمة في الكتف، لكن عزائي الوحيد هو فوز الفريق بنتيجة المباراة".

وأشار لاعب الوسط القطري إلى أن مصطفى المنيري طبيب الفريق سيجري له آشعة يوم الأحد للأطمئنان على حالته، وتحديد حجم الإصابة.

وكان ياسر قد خرج مستبدلا بأحمد جعفر في الدقيقة 40 من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض الدرامي بنتيجة 4-3، أحرز منهم بديله هدفين.

عودة الروح

إلى ذلك، حرص جلال إبراهيم رئيس الزمالك ومعه أحمد رفعت عضو مجلس الإدارة وعلاء مقلد مدير النادي على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني على عودة الروح للفريق.

وذكر المركز الإعلامي للزمالك أن مسؤولي الزمالك حرصوا على النزول إلى غرف خلع الملابس بعد المباراة لتوجيه التهنئة للجهاز واللاعبين على الجهد الذي بذلوه خلال اللقاء والروح العالية.

وكان الزمالك قد تأخر بهدفين قبل أن يدرك التعادل، ثم تقدم المقاصة مجددا حتى حول الفريق الأبيض التأخر إلى فوز.

ووعد اللاعبون مجلس الإدارة بالمزيد من الانتصارات وعودة روح الزمالك من جديد.

وانفرد الزمالك بالمركز الثاني في جدول الدوري قبل توقفه حتى يوم 24 أكتوبر الجاري، إذ يمتلك الآن 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اتحاد الشرطة صاحب المركز الأول.

التعليقات