بالفيديو والصور .. جماهير الترجي تعتدي على أمن استاد القاهرة
الأحد، 03 أكتوبر 2010 - 21:29
كتب : وكالات
اعتدت جماهير نادي الترجي الرياضي على الأمن في مدرجات استاد القاهرة أثناء لقاء الفريق التونسي مع مضيفه الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ونقلت عدسات الكاميرا صورة مدرجات الفريق الضيف، وجماهير الترجي تعتدي على عسكري أمن وتتكالب عليه بعنف.
ذلك بخلاف إشعال الشماريخ في المدرجات وتكسير المقاعد وإلقاء كل ما يتاح وصلب على الأمن، بما في ذلك طفايات الحريق.
يذكر أن جمهور الترجي حصل على 3500 تذكرة من النادي الأهلي.
وقال مراسل قناة الجزيرة الرياضية إن جمهور الترجي لم يدخل إجراءات التفتيش المتبعة للاستاد، وهو ما يفسر دخول الشماريخ للمدرجات.
المباراة انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف، ولم يشهد خلافات بين اللاعبين سوى لدقائق معدودة أثناء احتفال الفريق المصري بهدفه الأول والذي جاء من شبهة لمسة يد.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











