درجة ثانية – انتصاران عريضان للتليفونات وسوهاج

الإثنين، 04 أكتوبر 2010 - 19:15

كتب : وكالات

شهدت مباريات الجولة الثانية لمجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية فوز فريقا تليفونات بني سويف وسوهاج بانتصارين عريضين خارج أرضهما على جراند أوتيل والواسطى على الترتيب.

في الغردقة تمكن تليفونات بني سويف من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على مضيفه جراند أوتيل.

وفاجأ التليفونات أصحاب الأرض بتسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول جاءت من توقيع تامر عبد الحكيم في الدقيقة 30، وطارق ربيع في الدقيقة 35، وصابر حسين في الدقيقة 39.

فيما جاء هدف جراند أوتيل الوحيد في الدقيقة 85 عن طريق البوركيني عبد الله كوفي أخو محمد كوفي لاعب بتروجيت.

وحصد التليفونات بذلك ثاني انتصاراته بالدوري عقب فوزه في الجولة الماضية المراغة بثلاثية نظيفة معتليا قمة المجموعة.

وفي الجولة ذاتها عاد سوهاج بفوز عريض على مضيفه الواسطى بخمسة أهداف مقابل هدف؛ ليجمع رابع نقاطه بعدما تعادل الجولة الماضية سلبيا أمام جراند أوتيل.

وسجل خماسية سوهاج مدحت رمضان في الدقيقة الثامنة، وأحمد منصور في الدقيقة 15، وعماد كمال في الدقيقة 24، وعلي رشاد في الدقيقة 36، وأحمد غريب في الدقيقة 60، فيما جاء هدف الواسطى عادل بدوي في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وواصل كذلك سكر الحوامدية عروضه القوية الموسم الجاري بعدما كان يصارع الهبوط العام الماضي حاصدا ثاني انتصاراته على المنيا بهدف دون رد سجله حسن يحيى في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

فيما تعادل أسوان سلبيا أمام مضيفه مغاغة، وبنفس النتيجة عاد بترول أسيوط بتعادل سلبي مخيب أمام مضيفه وادي دجلة بأبشواي، وتعادل الألمونيوم إيجابيا أمام مضيفه النصر للتعدين بهدفين لكل منهما.

وتمكن الفيوم من الفوز على مضيفه المراغة بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها فاز الوليدية خارج أرضه على سكر أبو قرقاص.

التعليقات