كشف محمود فتح الله مدافع الزمالك عن وصية والده المتوفي التي تطالبه بالبقاء في الزمالك حتى اعتزاله.
وقال فتح الله في تصريحات لبرنامج (الرياضة اليوم) إن والده طلب منه قبل وفاته زيارة نادي الزمالك ومقابلة حسام وإبراهيم حسن قبل أن يوصيه بالبقاء في النادي الأبيض حتى اعتزاله.
وينتهي عقد المدافع المصري الدولي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولكن فتح الله عبر في أكثر من مناسبة رغبته في التجديد للنادي الأبيض.
وأضاف فتح الله "أعلنت مرارا بأنني ليس لدي مانع في التجديد للزمالك، وانتظر الاجتماع بمجلس إدارة الزمالك الجديد والاتفاق على تفاصيل التعاقد".
ومن جانبه طالب حسام حسن المدير الفني للزمالك لاعبي الفريق بالاقتداء بنظرائهم في الأهلي أمثال وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات الذين يعلنون صراحة بقاءهم في ناديهم قبل نهاية عقودهم ليمنعون تداول الشائعات في الصحافة والإعلام.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











