بركات وإكرامي يغيبان عن التدريب .. والأهلي يحدد أطراف المباريات الودية
الأربعاء، 06 أكتوبر 2010 - 13:39
كتب : شريف عبد القادر
غاب محمد بركات وشريف إكرامي عن تدريبات الفريق يوم الأربعاء بسبب الإصابة، فيما حدد الأهلي من سيواجه في مباراتيه الوديتين قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وغاب بركات عن تدريب الأربعاء بسبب مداهمة آلام الحوض، فيما يعاني إكرامي من خشونة في الركبة.
ولكن أشار الموقع الرسمي للأهلي أن الثنائي سيكون على أتم الجاهزية للمشاركة في تدريبات الخميس.
ويستعد الأهلي بشكل متواصل لمواجهته الحاسمة مع الترجي في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا في 17 من الشهر الجاري.
وكان الأهلي قد تغلب على منافسه في القاهرة بهدفين مقابل هدف ما يحتم عليه التعادل أو الفوز للمرور لنهائي المسابقة.
إلى ذلك، حدد الأهلي الأطراف الأخرى لمبارياته الودية التي سيخوضها استعدادا لمباراة الترجي.
وسيواجه الأهلي فريق الإعلاميين في التاسع من أكتوبر، ويلعب مع الجندي في 12 من الشهر ذاته.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(0) إسبانيا.. بداية اللقاء