الزمالك يرفض الاستغناء عن شيكابالا لستاندر لييج مقابل 2.5 مليون يورو
الأربعاء، 06 أكتوبر 2010 - 14:22
كتب : حسام عادل
صورة أرشيفية
كشف الزمالك عن تلقيه عرضا يوم الأربعاء من نادي ستاندر لييج البجيكي لضم لاعب وسطه محمود عبد الرازق "شيكابالا" مقابل 2.5 مليون يورو.
ويتواجد وفد من مسؤولي النادي البلجيكي في القاهرة للتفاوض مع النادي الأبيض بشأن شيكابالا، كما أن سمير عبد التواب وكيل أعمال أحمد فتحي قد صرح أنهم مهتمون بزيارة الأهلي للتفاوض بشأن ضم أحمد فتحي.
وقال جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "النادي البلجيكي تقدم بعرض بلغ قيمته 2.5 مليون يورو".
ولكن إبراهيم أكد أن الزمالك رفض العرض، موضحا "أمهلنا الطرف البلجيكي لمدة عشرة أيام لزيادة المقابل المادي".
وعلم FilGoal.com أن الزمالك لا ينوي الاستغناء عن شيكابالا بمقابل أقل من خمسة ملايين يورو.
وكان جلال إبراهيم وحسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض أشارا من قبل لعدم الاستغناء عن شيكابالا إلا في وجود بديل له داخل النادي.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











