أبو الحسن يهدد لاعبي الإسماعيلي بالعقوبات المالية

الجمعة، 08 أكتوبر 2010 - 14:33

كتب : ياسر الشريف

هدد نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي لاعبي الفريق بفرض عقوبات مالية مشددة في الفترة المقبلة في حال استمرار تراجع النتائج، مطالبا اللاعبين بالتركيز والدفاع عن اسم النادي.

وقال أبو الحسن في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الجمعة :"لا نرغب في فرض العقوبات، لكننا مضطرون لهذا الاتجاه إذا لم يلتزم الكل بتعليمات الجهاز الفني".

وأتبع "لا مجال في المرحلة المقبلة لأي تهاون حفاظا على اسم وسمعة الإسماعيلي، فالجميع سيكون مسؤولا عن نجاح الفريق في المباريات المقبلة".

ولم يحصد الإسماعيلي سوى نقطة واحدة من المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الممتاز بالخسارة أمام المقاولون العرب واتحاد الشرطة والتعادل مع مصر للمقاصة.

وأوضح رئيس النادي "اجتمعت باللاعبين في حضور الجهاز الفني وطالبتهم بالتركيز من أجل تجاوز مرحلة فقدان النقاط، ونحن الآن في بداية الدوري ومن الممكن تعويض ما فقدناه في الفترة الأخيرة".

وكان مجلس الإدارة قد أجرى بعض التعديلات في الجهاز المعاون لمارك فوتا، إذ حل أحمد قناوي وأيمن الجمل بديلين لأشرف خضر وأحمد العجوز.

وأشار أبو الحسن إلى تفاؤله بعد التغييرات التي تمت داخل الجهاز الفني، "وإن كنت أتمنى أن يتم إضافة منصب مدير الكرة لفرض مزيد من الانضباط داخل الفريق".

واختتم "لكن تلك المسألة سيتم إرجاؤها بعدما نشاهد ما ستسفر عنه تلك التعديلات، وأتمنى نجاح المهمة".

التعليقات