مدرب النيجر يعتبر صدارة المجموعة محسومة لمصر

الجمعة، 08 أكتوبر 2010 - 19:09

كتب : هاني حتحوت

رغم تعادل الفراعنة في المرحلة الأولى من تصفيات الأمم الإفريقية، يرى آرونا دولا المدير الفني للنيجر أن جنوب إفريقيا وسيراليون ينافسانه على المركز الثاني، أما القمة فهي للفراعنة.

وقال دولا في تصريحات أبرزها موقع "سوبر سبورت" الجنوب إفريقي يوم الجمعة :"مصر هي التهديد الأكبر في المجموعة، أؤمن أن المعركة على المركز الثاني ستكون بيننا وجنوب إفريقيا وسيراليون".

وأتبع "كل شئ ممكن في كرة القدم، لقد أثبتنا ذلك بالفوز على نيجيريا والتأهل لبطولة إفريقيا للمحليين، ولهذا السبب ليس مستحيلا أن نتأهل إلى الأمم الإفريقية نفسها لكن الأمر سيكون صعبا لأن مجموعتنا صعبة".

ويأتي حديث دولا قبل استضافة الفراعنة يوم الأحد المقبل في تصفيات كأس الأمم 2012، بعدما خسر في المرحلة الأولى أمام جنوب إفريقيا بهدفين دون رد.

وأضاف المدير الفني للفريق الذي لم يتأهل للبطولة من قبل :"لا نمتلك لاعبين أصحاب أسماء كبيرة، لكن عندنا لاعبين متميزين يمكنهم إحداث المفاجأة".

ورغم اعتراف المدير الفني بمدى صعوبة مواجهة مصر، فقد صرح هارونا إيد مدافع النيجر بأن فريقه قادر على قنص النقاط التسع التي تستضيفها أرضه بالفوز على الفراعنة وجنوب إفريقيا وسيراليون.

وأوضح إيد "لا نخسر على أرضنا ولذلك واثقون من الفوز في المباريات الثلاث المقامة في نيامي (العاصمة) .. كل ما علينا هو البحث عن التعادل خارج أرضنا ليكون كافيا للتأهل بصورة صحيحة".

وأتم "أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة تضم أبطال مصر وسيراليون وجنوب إفريقيا، لكننا سنبذل أقصى جهدنا للتأهل".

التعليقات