بالفيديو - فوز المغرب يعدل موقفها في التصفيات .. وهزيمة ثقيلة لتشاد "الخشاب"

السبت، 09 أكتوبر 2010 - 17:03

كتب : خالد طلعت

فاز منتخب المغرب على مضيفه التنزاني بالعاصمة دار السلام بهدف دون مقابل ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 والتي تضم معهما منتخبي الجزائر وإفريقيا الوسطى.

وسجل هدف اللقاء الوحيد منير الحمداوي مهاجم أياكس أمستردام الهولندي في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة بالرأس من مروان شماخ مهاجم أرسنال الإنجليزي.

ورفع المغرب رصيده إلى أربع نقاط ليحتل صدارة المجموعة بعد التعثر في جولة الافتتاح بالتعادل على ملعبه أمام إفريقيا الوسطي بدون أهداف، فيما تجمد رصيد تنزانيا عند نقطة واحدة حصلت عليها بالتعادل مع الجزائر في الجولة الأولى.

وتلتقي إفريقيا الوسطى على ملعبها يوم الأحد مع الجزائر ضمن المرحلة ذاتها من نفس المجموعة.

وفي المجموعة الحادية عشرة والأخيرة حقق منتخب مالاوي فوزا كبيرا على ضيفه التشادي بستة أهداف مقابل هدفين، ليزيد المنافسة داخل المجموعة ويصعب موقف منتخب تونس.

ورفعت مالاوي رصيدها إلى ست نقاط لتتقدم للمركز الثاني على حساب تونس التي تراجعت للمركز الثالث بأربع نقاط، فيما تجمد رصيد تشاد التي يقودها شريف الخشاب عند نقطة واحدة في المركز الخامس والأخير.

وتخوض تونس مباراة صعبة يوم الأحد خارج ملعبها مع المنتخب التوجولي ضمن نفس المرحلة.

يذكر أن منتخب بتسوانا يحتل صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط ليقترب بشدة من التأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

هدف الفوز للمغرب على تنزانيا

التعليقات