ثلاثي كبار الزمالك يقودون شبابه لفوز سداسي على الإسماعيلي

السبت، 09 أكتوبر 2010 - 17:04

كتب : حسام عادل

فاز فريق الزمالك تحت 19 عاما على ضيفه الإسماعيلي بستة أهداف مقابل هدف في المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية عصر السبت.

وشارك لاعبو الفريق الأول للزمالك أحمد توفيق وعمر جابر ومحمد إبراهيم في اللقاء الذي شهده حسام حسن المدير الفني للفريق الأول وشقيقه إبراهيم مدير الكرة وطارق سليمان المدرب العام من على مقاعد البدلاء.

وسجل أهداف الزمالك أحمد محسن وأحمد توفيق وعمر جابر وجابر عبد التواب ويوسف حسن هدفين في الدقائق 25 و27 و55 و58 و76 و80، فيما سجل إسلام العتر حضور الإسماعيلي على سجل الأهداف في الدقيقة 43.

وحقق مجدي السيد المدير الفني لشباب الزمالك فوزه الأول في البطولة بعدما تعادل مع المنصورة 5-5 في المرحلة الأولى وتبعها بخسارة أمام غزل المحلة 1-0، وتعادل الأخير مع الإسماعيلي في المرحلة الأولى، وتعادل الدراويش كذلك مع الترسانة.

تصعيد سباعي الشباب

إلى ذلك، قرر العميد تصعيد سبعة لاعبين من فرق الشباب المختلفة داخل الزمالك لتعويض غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بسبب الارتباطات الدولية.

وانضم محمود حمدي حارس مرمى فريق 18 عام بجانب رباعي فريق 21 عام خالد عبد الرازق ومحمد علي وأحمد سيد (مدافعين) وصانع الألعاب محمد رفاعي "ويا".

ويمثل فريق 17 عام الثنائي محمد العايدي الظهير الأيسر وكرم خالد صانع الألعاب.

ويغيب عن الزمالك 15 لاعبا لارتباطهم بالمشاركة مع المنتخب الأول ومنتخب الشباب والمنتخب العسكري، بجاتب الثنائي عماد محمد العراقي وحسين ياسر المحمدي القطري.

التعليقات