درجة ثانية - غرامات على تسع فرق في الأسبوع الثاني

الأحد، 10 أكتوبر 2010 - 22:47

كتب : وكالات

قررت لجنة مسابقات القسم الثاني التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم تغريم تسع فرق على خلفية مباريات الأسبوع الثاني من المسابقة المؤهلة للدوري الممتاز بمجموعاتها الثلاث.

وتصدر فريق أبو قير الفرق في حجم الغرامات التي تراوحت ما بين أربعة آلاف إلى الألف جنيه لأسباب ما بين سباب الجماهير أو اللاعبين أنفسهم، وفقا لبيان اللجنة على الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.

وفرضت اللجنة غرامة ألفي جنيه على أبو قير للأسمدة للسباب الجماهيري في مباراة المنصورة، وألف جنيه لحصول لاعبيه على أربع إنذارات، وألف جنيه على لاعبه سيد محمد وإيقافه ثلاث مباريات لقيامه بـ"سب الدين" وفقا لبيان اللجنة.

وغرمت اللجنة المنصورة ألفي جنيه للسباب الجماهيري كذلك، وألف جنيه لحصول لاعبيه على أربع بطاقات ملونة في المباراة نفسها.

وعاقبت اللجنة فريق جراند أوتيل بألفي جنيه، نصفها للحصول على أربع إنذارات في مباراته أمام تليفونات بني سويف وألف جنيه أخرى لعدم الالتزام بأرقام القمصان.

وقررت اللجنة فرض غرامة ألف جنيه على مركز شباب مغاغة في مباراته مع أسوان لتلقي أربع إنذارات وألف جنيه غرامة تأخير نزول الملعب لخمس دقائق وألف جنيه على الوليدية لعدم الالتزام بالزي في مباراته مع سكر أبو قرقاص.

وفرضت اللجنة غرامة ألف جنيه على فريق الجندي في مباراته أمام النصر لحصول لاعبيه على خمس إنذارات وإيقاف مدربه علي السعيد مباراة وغرامة ألف جنيه لنزوله أرض الملعب والاعتراض على الحكم، وغرامة ألف جنيه على كل من المريخ والشرقية للدخان للحصول على إربع إنذارات وغرامة ألف جنيه على الأولمبي لعدم الالتزام بالزي الرياضي.

التعليقات