مدرب النيجر لا يخشى أحدا بعد الفوز على مصر

الإثنين، 11 أكتوبر 2010 - 17:23

كتب : محمد الأمير

يثق أرونا دوالا المدير الفني للنجير في قدرة فريقه على التأهل لكأس الأمم الإفريقية عن المجموعة السابعة بعدما تغلب لاعبوه على المنتخب المصري حامل اللقب والحاصل على البطولة سبع مرات.

وقال دوالا في حوار مقتضب مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "الفوز نجاح يعود لأمة النيجر كلها، أردنا تعويض خسارتنا ثلاث نقاط في جنوب إفريقيا وعاهدنا أنفسنا على ذلك".

وفاز منتخب النيجر على أبناء حسن شحاتة بهدف من دون رد مساء الأحد وتعادلت جنوب إفريقيا مع سيراليون في المرحلة نفسها، لتجمع أول ثلاث نقاط بعد خسارتها في أول مباراة من فريق الأولاد ويتجمد رصيد الفراعنة عند نقطة من تعادلها مع سيراليون.

وتابع دوالا "اللاعبون احترموا التعليمات بالحرف الواحد، ولعبنا بنفس مستوى أبطال القارة سبع مرات، ونجحنا في التغلب عليهم".

وأوضح المدرب ارتفاع طموحه في المسابقة بعد الفوز قائلا "كل ما علينا الآن الفوز بكل مبارياتنا على أرضنا، وهذا ممكن بعدما فعلناها مع المصريين، ولكن هذا لن يكون كافيا، والمرحلة الثانية ستكون العودة بنقاط من الخارج".

وأضاف "من أجل هذا علينا الإيمان بلاعبينا والجهاز الفني وتوفير مطالبهم الضرورية، ولكن علينا ألا نتمادى في فرحتنا لأنه لم يحدث شيء فعلي بعد، دعونا نحتفل الآن بأكبر يوم في تاريخ كرة قدم النيجر من دون أن تجرفنا السعادة".

وأتم "كلنا ثقة بشأن بقية المباريات في التصفيات بعدما قدم أولئك الشباب هذا الأداء، الآن لا نخشى أي فريق، وأرى أننا في مرحلة جيدة ونتوقع موارد وتحضيرات لهذا الفريق كبيرة بقدر الإمكان".

التعليقات