هولندا ترفض طلب بايرن بالكشف على فان بوميل

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010 - 15:40

كتب : أحمد السماني

رفض الاتحاد الهولندي لكرة القدم طلب بايرن ميونخ الألماني بالكشف الطبي على لاعب وسطه مارك فان بوميل قبل مشاركته في مباراة الطواحين أمام السويد يوم الثلاثاء بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2012.

وكانت وسائل إعلام نشرت تعرض قائد المنتخب الهولندي للإصابة في ركبته خلال فوز الطواحين على مولدوفا يوم الجمعة بهدف دون رد.

وبناء على ذلك طالب النادي البافاري الاتحاد الهولندي بإرسال فان بوميل فورا للكشف على ركبته ومعالجته من قبل طبيب الفريق.

لكن الاتحاد الهولندي أصدر بيانا على موقعه الرسمي يرفض فيه طلب بايرن مؤكدا جاهزية اللاعب للقاء السويد، قائلا "لا يعاني فان بوميل من أي مشاكل طبية، وبناء على ذلك سيستمر في قائمة المنتخب".

وغاب فان بوميل البالغ 33 عاما عن تدريبات هولندا يوم الأحد بعدما عانى من ألم في ركبته اليمنى، ولكن بيرت فان ميرفيك المدير الفني للفريق البرتقالي أكد أنه سيكون جاهزا للمشاركة أمام السويد.

ويخشى بايرن ميونخ من تكرار أزمته مع الاتحاد الهولندي، التي نشبت بينهما بسبب إشراك الأخير لآرين روبن في كأس العالم رغم عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به قبل انطلاقة المونديال.

وهو ما تسبب في غياب الجناح الهولندي الطائر عن مباريات فريقه بالدوري الألماني منذ انطلاقة الموسم، والمتوقع استمرارها حتى يناير المقبل.

ويعاني حامل لقب الدوري الألماني كثيرا في انطلاقة الموسم الجاري، إذ تراجع للمركز الـ 12 جامعا ثماني نقاط فقط من سبع مباريات خاضها بالبوندزليجا.

التعليقات