الإسماعيلي يحفز اللاعبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2010 - 13:36

كتب : ياسر الشريف

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي صرف المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق قبل استئناف الدوري الممتاز، لتحفيز اللاعبين وإعادة الاستقرار مجددا.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي لـFilGoal.com يوم الأربعاء :"لإعادة ترتيب البيت من الداخل وتجديد الحماس لدى اللاعبين، قررنا صرف المستحقات المتأخرة لجميع عناصر الفريق".

ويعاني الدراويش أزمة مالية مستمرة وتأخر في صرف مستحقات اللاعبين، كما جمع الفريق الأصفر نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات في الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الجهاز الفني أبلغ اللاعبين بالقرار لتحفيزهم، مؤكدا أن المستحقات ستصرف قبل مباراة طلائع الجيش يوم 26 من الشهر الجاري.

وكان النادي الأصفر قد أعلن قبل أيام أن أزمته المالية هي السبب في تراجع المستوى، وعدم قدرته على تحصيل أمواله من الموارد المختلفة لصرفها للاعبين.

وفي سياق آخر، عبر أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي عن ارتياحه لمستوى اللاعبين خلال الفوز الودي على المريخ البورسعيدي بنتيجة 2-1، رغم خوض المباراة بعد غياب كبير عن اللقاءات.

وقال قناوي :"المباراة كانت مهمة لأنها تأتي بعد عشر أيام من آخر مباراة للفريق، ورغم ذلك ظهر اللاعبون بمستوى مطمئن".

وأشاد قناوي بمستوى عبد السلام بنجالون صاحب هدفي الدراويش، مؤكدا أن أداء اللاعبين بصفة عامة سيكون أفضل في الفترة المقبلة.

ومنح مارك فوتا المدير الفني للفريق أحمد علي والمعتصم سالم راحة يومين من التدريبات بعد عودتهما من مباراة مصر والنيجر، فيما شارك محمد صبحي وعمرو السولية في المباراة الودية، ويخوض أحمد خيري التدريبات بصورة عادية.

التعليقات
قد ينال إعجابك