فرانسيس يعتزل دوليا لعدم احترام ليبيريا لاعبيها
الخميس، 14 أكتوبر 2010 - 17:40
كتب : ضياء الدين محمد
أعلن المهاجم الليبيري فرانسيس دو اعتزاله اللعب الدولي بسبب عدم احترام الاتحاد الوطني لبلاده للاعبي المنتخب.
ونقل موقع "ليبيريا سوكر" تصريحات فرانسيس لأحد الإذاعات المحلية قال فيها : "اعتزلت لغياب النظام داخل الاتحاد الليبيري وعدم احترامه للاعبيه".
وتعرض منتخب ليبيريا لصعوبات عند عودته من مالي عقب خوض مباراة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012.
وأضاف فرانسيس "دائما ما اتعرض لخصومات من جانب الأهلي بسبب تأخري الاضطراري عند العودة من ارتباطاتي الدولية".
وتعرض فرانسيس لخصم 26 ألف دولار من مستحقاته لدى الأحمر لتأخره في العودة من رحلة ليبيريا إلى العاصمة المالية باماكو.
يُذكر أن موسى بيلتي رئيس الاتحاد الليبيري كان قد ترك بعثة منتخبه في مالي عائدا إلى بلاده مع أصدقائه دون توفير تذاكر العودة لمنتخبه الوطني.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











