دروجبا ولامبارد ينضمان لغيابات تشيلسي أمام أستون فيلا

الجمعة، 15 أكتوبر 2010 - 18:12

كتب : أحمد السماني

أعلن نادي تشيلسي غياب نجميه ديدييه دروجبا وفرانك لامبارد عن مواجهة الفريق لأستون فيلا يوم السبت بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي.

وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق اللندني أن دروجبا يعاني حمى (ارتفاع في درجة الحرارة) أبعدته عن التدريبات، فيما لم يستعيد لامبارد لياقته عقب إصابته في العضلة الضامة.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: "يتحسن لامبارد كثيرا ولكنه يحتاج تقريبا إلى أسبوعين ليكون جاهزا بنسبة 100%، ويجب أن نكون حذرين قبل الدفع به".

وتابع "بالنسبة لدروجبا فهو يعاني ارتفاعا في درجة الحرارة تغيب بسببه عن التدريبات ولم يعد إلا يوم الجمعة، ولن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات لتعاطيه مضادات حيوية في الأيام الماضية ويحتاج للتدريب حتى الأسبوع المقبل لمعرفة مدى جاهزيته لمباراتنا بدوري أبطال أوروبا".

وينضم بذلك دروجبا ولامبارد إلى لائحة غيابات تشيلسي التي تضم المدافع البرازيلي أليكس لإصابة في الفخذ، والإسرائيلي يوسي بنايون المصاب في وتر أكيلس، علاوة على استمرار غياب دانيل ستوريدج، وسالمون كالو.

ويسعى البلوز حينما يحل ضيفا على أستون فيلا لاستمرار عروضه القوية، بعدما جمع حتى الآن 18 نقطة من ست انتصارات وهزيمة واحدة.

التعليقات