أكد هادي الشرقاوي مدير الشركة المسؤولة عن تنسيق لقاء مصر أمام الأردن التي كان مقررا لها 22 أكتوبر الجاري أنه اتفق مع الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل المباراة إلى شهر نوفمبر.
وقال الشرقاوي في تصريح لقناة "مودرن كورة" يوم الجمعة: "حتى الآن لم يصلنا مستندات رسمية تفيد بإلغاء المباراة، لكن حدث فعلا اتصالات مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري".
وتابع "هناك اتفاق أولي على تأجيل اللقاء إلى شهر نوفمبر المقبل".
واستكمل "الجانب الأردني أبدى مرونة هو الآخر، برغم أن الجماهير الأردنية والمصرية هناك كانت تتهافت على تذاكر المباراة".
وأوضح الشرقاوي أن تأجيل المباراة ناتج عن هزيمة الفراعنة أمام النيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا.
وتلقى المنتخب المصري خسارة مفاجئة من مضيفته النيجر بهدف في المرحلة الثانية من المجموعة السابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











