جلال ابراهيم: تصالح رفعت وإمام .. واللاعب ينفي انتهاء الأزمة

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010 - 11:07

كتب : ريهام عصام

أعلن جلال إبراهيم الرئيس المعين لمجلس إدارة الزمالك انتهاء الأزمة بين أحمد رفعت عضو مجلس الإدارة وحازم إمام لاعب الفريق الأول.

وقال إبراهيم في اتصال هاتفي بشبكة الشباب والرياضة صباح الأربعاء إن التصالح بين الطرفين تم في جلسة ودية حضرها التوأم مساء الثلاثاء في النادي.

وتابع رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء "ذهب اللاعب صباح اليوم (الأربعاء) لسحب شكواه المقدمة ضد رفعت، فهو مثل والده ولم يقصد إهانته، واتفق الطرفان على وضع هذا الخلاف خلف ظهورهم".

وكانت الأزمة قد اندلعت بين إمام ورفعت بعدما صفع عضو مجلس الإدارة اللاعب الشاب إثر مشادة كلامية خلال اجتماع حضره حسام حسن المدير الفني للفريق وشقيقه إبراهيم مدير الكرة بالنادي.

وأحاطت المشاكل بإمام منذ فترة بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق، وطلبه عدة مرات الرحيل عن القلعة البيضاء والموافقة على أحد العروض المقدمة له والتي كان آخرها عرض من الفيصلي السعودي.

إلا أن إبراهيم أكد أن "العرض السعودي تم رفضه بصفة نهائية، فهو لم يرق إلى المستوى المرغوب فيه، كما أننا لا ننوى بيع اللاعب نهائيا فهو احد ابناء النادي ويجب الحفاظ عليه".

على الجانب الآخر، نفى حازم إمام انتهاء الأزمة رسميا، مشيرا إلى أنه لم يسحب الشكوى المقدمة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال إمام في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "لن أسحب الشكوى قبل الاجتماع بمسؤولي الزمالك ومعرفة ما مصير مستحقاتي".

وأكد إمام أنه لن يذهب لتدريب الزمالك يوم الأربعاء، موضحا أنه ملتزم بموعد مع برنامج الرياضة اليوم على قناة "دريم" في نفس التوقيت.

التعليقات