برشلونة يعلن رغبته في روني .. ومورينيو ينتظر مكالمة هاتفية

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010 - 12:12

كتب : شريف حسن

فتح إعلان واين روني عن رغبته في عدم تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد الباب أمام عمالقة أوروبا للصراع على ضم الفتى الذهبي الإنجليزي.

وعبر جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن رغبته في ضم روني بدءا من يناير المقبل إذا قرر بالفعل الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وقال جوارديولا في تصريحات لصحيفة (ذا صن) الإنجليزية يوم الأربعاء: "إنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ولا يوجد الكثيرون ممن يمتلكون مثل قدراته".

وتابع "أحبه كثيرا على المستوى الشخصي أيضا".

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يعتزم تقديم عرضا مقابل 25 مليون استرليني للحصول على خدمات روني خلال يناير المقبل قبل الانتظار إلى يوليو والدخول في مزاد حول مرتب اللاعب.

وينتهي عقد روني في الصيف المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، وبعدما رفض تجديد تعاقده مع يونايتد ربما يفكر الشياطين الحمر في بيعه للاستفادة من المقابل المادي في فترة الانتقالات الشتوية.

مورينيو ينتظر

ومن جانبه، ينتظر جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد انتهاء مفاوضات روني مع مانشستر يونايتد حتى يدخل فعليا في الصفقة.

وقال مورينيو لشبكة (سكاي سبورتس) "أعتقد أنه سيبقى في يونايتد، فهو ينتمي إلى هناك وسيفعلون المستحيل لإبقاءه معهم".

وتابع "ولكن في حال قرر يونايتد في النهاية التنازل عنه، سأنتظر مكالمة هاتفية منهم".

وأضاف "بالطبع أتمنى ضمه لأنني أحبه، وأحب سير أليكس (فيرجسون)، وأحترم يونايتد، وأعتقد أن الأفضل له البقاء هناك حتى نهاية مشواره".

الإنجليز يترقبون

وعلى الجانب الآخر، تترقب الأندية الإنجليزي نتائج مفاوضات روني مع يونايتد خاصة بعدما أعلن تشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنام عن رغبتهم في ضم المهاجم الإنجليزي الدولي.

وقال هاري ريدناب المدير الفني لتوتنام إنه تحدث مع إدارة ناديه لتوفير عرض مغري لضم روني في يناير المقبل.

بينما أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي يجهز عرضا خياليا للاعب يتضمن راتب أسبوعي يقترب من 160 ألف استرليني خالية من الضرائب.

التعليقات