إبراهيم حسن: شُفت الغلب في الزمالك

الجمعة، 22 أكتوبر 2010 - 22:53

كتب : شريف حسن

اعترف إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أنه يعاني في معاملة لاعبي الزمالك بسبب المشاكل التي لا تتوقف.

وعلق حسن على شكاوي السابقين وتمرد ومراوغات اللاعبين الحاليين في تصريحات لقناة (مودرن كورة) قائلا "أنا شُفت الغلب مع لاعيبة الزمالك، وبجد تعبت".

وأضاف "أحدهم يهاجمنا بسبب مستحقاته لدى الإدارة، والآخر يرفض الانتظام في التدريبات، والثالث يراوغني يوميا لتجديد تعاقده".

عبد المنصف

أكد حسن أنه لا دخل له في عدم صرف مستحقات عبد المنصف لدى الزمالك مشيرا إلى أن الأمور المالية مسؤولية الحسابات ومجلس الإدارة.

وأضاف حسن "تمسكنا بعبد المنصف في الموسم الماضي ولكنه أصر على الرحيل ووضعنا في مأزق البحث عن حارس مرمى جديد".

وتابع "والآن يهاجمنا في وسائل الإعلام ويؤكد أننا نتحكم في النادي رغم أننا فعلنا المستحيل من أجله".

ويطالب عبد المنصف بمستحقاته لدى الزمالك في الموسم الماضي مؤكدا أن جلال إبراهيم رئيس النادي وعده بصرفها ولكن موظفي حسابات الزمالك أكدوا له أنها موقوفة بقرار من مدير الكرة.

ورد عبد المنصف في مداخلة هاتفية "لم أهاجم الجهاز الفني، فمشكلتي مع مجلس الإدارة، ولا أفهم سببا واحدا لعدم صرف مستحقاتي".

وأكمل "رفضت شكوى الزمالك لاتحاد الكرة حرصا على العلاقة بيني وبين جماهير النادي الذي خدمته لعشرة مواسم، ولكن يبدو أنه ليس هناك حلا آخر".

عماد محمد

وأضاف حسن "عماد محمد ينقطع عن التدريبات بحجة عدم التأقلم على الحياة في القاهرة رغم أنني أشاهده يوميا في مقاهي مدينة الرحاب".

وتابع "عندما عاد متأخرا من بلاده أكد ان زوجته وأولاده لا يحبون الحياة في القاهرة، فعرضنا عليه تعيين مرشد سياحي لمرافقة أسرته وترفيههم في مصر ولكنه رفض".

وشدد شقيق المدير الفني على أنه اتبع كافة الوسائل لإقناع اللاعب بالانتظام مع الفريق حتى وصول عرض رسمي لضمه، ولكن اللاعب مازال منقطع عن التدريبات.

فتح الله

وتطرق حسن إلى قضية التجديد مع محمود فتح الله مكررا "في كل جلسة يطلب مهلة للتفكير، وفي كل يوم ننتظر أن يتخذ قراره النهائي".

وكشف مدير الكرة بالزمالك عن أن عرض النادي الأبيض يفوق الثلاثة ملايين جنيه في الموسم مؤكدا أن من حق اللاعب التفكير في مستقبله ولكن دون اللعب بمشاعر الجماهير".

وأضاف "أنصحه بضرورة التضحية من أجل جماهير النادي الذي صنع شهرته، ولم أعد أفهم كيف يفكر هؤلاء اللاعبين؟".

التعليقات