بالفيديو .. إمام يشكو رفعت للزمالك بعد حديثه غير اللائق عنه وزوجته

السبت، 23 أكتوبر 2010 - 11:58

كتب : خالد طلعت وحسام عادل

قرر حازم إمام لاعب الزمالك التقدم بشكوى رسمية ضد أحمد رفعت عضو مجلس إدارة النادي بعد حديثه عنه وزوجته بشكل غير لائق في برنامج الكرة مع دريم مساء الجمعة.

وقال إمام في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "لن أسكت عن الاهانة التي تعرضت لها من قبل رفعت في البرنامج، وسيكون لي رد فعل قريبا، وسأتخذ اجراءات تحفظ لي حقي الأدبي والمعنوي".

وكشف محمد إمام والد حازم عن اتفاقه وولده عن التقدم بشكوى رسمية ضد رفعت أمام مجلس إدارة الزمالك مفضلا طرق باب النادي قبل التوجه للقضاء.

وكان رفعت قد تحدث عن إمام وزوجته بشكل غير لائق في البرنامج مما أثار حفيظة اللاعب.

وقال إمام الأب لـFilGoal.com "ما يحدث لابني من مسؤولي الزمالك لم أسمع به في العالم كله ولا أدري سببا لذلك".

وتابع "لم نكد نهنأ بانتهاء الأزمة الأخيرة مع الجهاز الفني بعدما اعتذر للتوأم حسام وإبرهايم حسن رغم أنه لم يكن مذنبا وتنازله عن شكوى رفعت بعد اعتداءه عليه بالصفع في النادي حتى نواجه أزمة جديدة".

من ناحية أخرى علم FilGoal.com أن رفعت لم يكن يعلم أنه على الهواء مباشرة عندما تحدث عن اللاعب بهذا الأسلوب.

وكان رفعت يظن أنه مازال أثناء الفاصل في البرنامج فتحدث بصورة عفوية مع مصطفى عبده مقدم البرنامج ليفاجئ بعد ذلك بأنه على الهواء.

إلا أن والد اللاعب أكد أن تصريحات رفعت مرفوضة سواء على الهواء أو خارجه قائلا "ما قاله رفعت لا أصدق خروجه من مسؤول بحجمه سواء على الهواء أو خارجه ولا أدري لماذا يعاملون ابني هكذا".

وتأتي تصريحات رفعت غير اللائقة لتعيد فتح الأزمة من جديد بين اللاعب وناديه بعدما كانت الأمور قد هدأت بالصلح بين الطرفين.

وكان رفعت قد صفع إمام على وجهه ثلاث مرات الأسبوع الماضي مما جعل اللاعب يشكو ادارة ناديه لاتحاد الكرة، قبل أن يقوم بسحب الشكوى يوم الخميس بعد تصالحه مع رفعت والجهاز الفني.

وأضاف محمد إمام "ابني منذ معسكر الإعداد للموسم وهو منتظم في كافة التدريبات ولم يتغيب إلا لمرة واحدة بعد صفع رفعت له .. وحتى بعد الأزمة الجديدة سيستمر اللاعب في تدريباته لأنه يعامل الزمالك ككيان وليس كأفراد".

وأتم "لتقديرنا لمجلس إدارة الزمالك قررنا التقدم إليه بشكوى ضد رفعت ولكن إن لم نحصل على حقنا سنلجأ للقضاء".

شاهد تصريحات رفعت ضد إمام وزوجته

التعليقات