أنشيلوتي: دروجبا سيظل هدافا على القمة لأربع سنوات أخرى

السبت، 23 أكتوبر 2010 - 14:54

كتب : محمد الأمير

توقع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي استمرار هدافه الإيفواري ديديه دروجبا في تقديم مستويات متتميزة لأربع سنوات رغم تخطي هداف النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي عامه الثالث والثلاثين.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية "دروجبا عمره 33 عاما، فيليبو إنزاجي سجل هدفين لفريقي (ميلان) في نهائي دوري أبطال أوروبا لأجلي في 2007 حينما كان عمره 35 عاما".

وتابع "دروجبا لايزال لديه الوقت ليسجل أهدافا في نهائي دوري الأبطال ... إنه لم يعان من إصابات كثيرة وأظن أنه سيظل هدافا على القمة للأربع سنوات المقبلة".

وأنهى دروجبا الموسم الماضي مسجلا 29 هدفا ليقتنص لقب هداف البطولة من واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وسجل في النسخة الحالية من البطولة خمسة أهداف.

وأوضح أنشيلوتي أن دروجبا يدرك تقدمه في السن ويتعامل مع هذه الحقيقة مضيفا "دروجبا يعلم أنك وأنت في الثلاثينيات تختلف عن العشرينيات، ويركز جيدا على الحفاظ على قدراته وطاقته وظروفه الجسدية".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن التدريبات المنفردة التي يخضع لها اللاعب تساعده على إتمام مهمته وتكسبه شعورا بالراحة والثقة.

وأضاف "دروجبا لاعب بمواصفات جسدية معينة ومهارات خاصة، ولا يحب التدرب في مساحات ليس من المفترض عليه التواجد فيها، والآن مع الحصص التدريبية الانفرادية نركز على قوته ومهاراته وسرعته".

التعليقات