بالفيديو .. برشلونة يعود من ساراجوسا بثنائية ميسي

السبت، 23 أكتوبر 2010 - 20:03

كتب : محمد الأمير

عاد برشلونة بثلاثة نقاط من ضيافة ريال ساراجوسا في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني بفضل التألق المستمر لمهاجمه ليونيل ميسي الذي سجل هدفي المباراة.

وسجل ميسي ثنائية للمباراة الثانية على التوالي بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 42 و66 بعدما سجل ثنائية في كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وارتفع رصيد برشلونة للنقطة 19 ليعتلي قمة الدوري مؤقتا في انتظار نتائج المرحلة نفسها والتي يلعب فيها ريال مدريد صاحب الـ17 نقطة مع راسينج سانتاندير في وقت لاحق السبت.

واستمر ميسي في تقديم مستويات مرتفعة مع سوء الحظ الذي يواجه ديفيد بيا في أول مواسمه الكتالونية، وبدأ ميسي بتسديدة قوية من خارج المنطقة وحولها الحارس لركنية في الدقيقة السابعة.

ومع منتصف الشوط مرر أندريس إنيستا عرضية لديفيد بيا وأرسلها بدوره لبيدرو المنفرد لكنه سددها بجوار القائم الأيمن.

وأخيرا جاء الحل بتوقيع الأرجنتيني ميسي بعدما مرر بيا وسط حصار دفاعي في منتصف الملعب بينية لميسي لينفرد بالمرمى ويسدد بسلاسة.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى برشلونة هدية بطرد ليوناردو مدافع سراجوسا لاعتداءه على داني ألفيس في الدقيقة 48 خارج منطقة جزاء أصحاب الأرض.

ومن كرة مرتدة سجل ميسي ثنائيته بتسديدة قوية بيسراه المنطقة في قلب المرمى الدقيقة 68.

وكاد إيفان أوبرادوفيتش لاعب أصحاب الأرض يهدد في الدقيقة 78 مرمى برشلونة بعدما راوغ أربعة من مدافعيه ليمرر عرضية ولكن بيكي أخرجها لركنية.

ومع الدقيقة الأخيرة حاول بيا التسديد من جديد ولكن كرته ذهبت إلى القائم الأيمن لتنتهي المباراة بفوز كتالوني.

شاهد هدفي ميسي

التعليقات