إقالة رفعت قبل استقالته .. وتعيين جورج في مجلس إدارة الزمالك

الإثنين، 25 أكتوبر 2010 - 14:12

كتب : حسام عادل وخالد طلعت

صدر يوم الاثنين قرار من المجلس القومي للرياضة بإقالة أحمد رفعت من عضوية مجلس إدارة الزمالك المعين ليضع حدا لتداعيات حديث نجم الزمالك السابق عن حازم إمام لاعب الفريق بصورة غير لائقة قبل أيام.

وكان رفعت قد قال لـFilGoal.com إنه تقدم باستقالته من منصبه لتعرضه لما أسماه بالضغوط خلال الفترة الماضية، وليرفع الحرج عن مجلس الزمالك في المستقبل.

ولكن FilGoal.com علم أن قرار إقالة رفعت صدر من حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة قبل أن يتقدم عضو المجلس باستقالته.

وعين صقر الطبيب عبد الله جورج بديلا لرفعت في مجلس إدارة الزمالك عقب صدور قرار الإقالة. وتم تعيين المستشار أسامة المليجي بدلا من أسامة شلبي الذي تقدم باستقالته من عضوية مجلس إدارة الزمالك يوم الجمعة الماضي.

وكان رفعت قد تحدث عن إمام وزوجته بشكل غير لائق في البرنامج الذي أذيع عبر قناة "دريم" ما أثار حفيظة اللاعب.

وتقدم الزمالك ممثلا في رئيسه جلال إبراهيم وأحمد رفعت باعتذار رسمي لإمام الذي تقبل الاعتذار مؤكدا إنه لا داعي له خاصة وإن رفعت مثل والده.

وتأتي أزمة تصريحات رفعت في حق إمام بعد ساعات من حل الأزمة التي نشبت بينهما إثر صفع عضو مجلس الإدارة للاعب مرتين أثناء مناقشة بينهما.

وكان رفعت قد عين في مجلس الزمالك المؤقت بقيادة جلال إبراهيم لتولي ملف كرة القدم في النادي إضافة إلى طارق غنيم العضو المخضرم بالنادي ورئيس إنبي السابق.

وكان الثنائي ضمن مجلس جلال إبراهيم الذي تولى مقاليد الأمور في النادي الأبيض في سبتمبر الماضي بعد صدور حكم ببطلان نتيجة انتخابات الزمالك.

وينتظر مجلس الزمالك المطعون في شرعيته برئاسة ممدوح عباس حكما في نوفمبر في القضية التي رفعها لاستعادة سلطته.

التعليقات