نوفو بانفعال: مستوى بلال يثير دهشتي

الإثنين، 25 أكتوبر 2010 - 20:29

كتب : هاني العوضي

انفعل باتريس نوفو المدير الفني لسموحة على الصحفيين بعد الخسارة من مصر للمقاصة بهدف دون رد، مبديا تعجبه من سوء مستوى أحمد بلال مهاجم الفريق السكندري.

ولم يعلق نوفو على أسئلة الصحفيين حول استمراره مع الفريق من عدمه، بل ازداد انفعاله بعدما كان غاضبا من نتيجة المباراة أساسا.

وقال نوفو في المؤتمر الصحفي بعد مباراة المرحلة التاسعة للدوري :"أتعجب من المستوى السيء الذي يقدمه بلال في المباريات، كان مستواه جيدا في التدريبات ولذلك أشركته منذ البداية".

ويعاني بلال تراجع مستواه منذ الانتقال من الأهلي لسموحة بداية الموسم، ما دفع المدير الفني الفرنسي لتذكيره من قبل بأنه غادر القلعة الحمراء وعليه بذل الجهد.

وأضاف نوفو "لم يكن من المنطقي أن أقوم بتغييره بعد عشرين دقيقة من البداية، ولذا اضطررت للإبقاء عليه داخل الملعب كي يتحسن مستواه".

وخرج بلال مستبدلا في الدقيقة 54 بإبراهيم عبد الخالق، إلا أن المحاولات الهجومية لسموحة لم تفلح في إنقاذه من الخسارة الخامسة له هذا الموسم.

وأتم المدير الفني الفرنسي :"جئت هنا لتطوير أداء لاعبي سموحة".

العامل النفسي

وعلى الجانب الآخر، أوضح طارق يحيى المدير الفني لمصر للمقاصة أنه استغل العامل النفسي لتحقيق الفوز المهم خلال مباراة سموحة.

وفسر "الفوز كان مهما جدا بالنسبة لسموحة بسبب موقعهم في الجدول وهذا ما لعبنا عليه، فالعامل النفسي هو سبب فوزنا لأننا استغللنا تركيزهم في حصد نقاط المباراة".

ونجح المقاصة في تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة الثالثة في قاع الجدول.

التعليقات