كرة يد- الزمالك إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية قبل مباراته الأخيرة

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010 - 13:23

كتب : ريهام عصام

حسم الزمالك تأهله إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري الـ32 قبل لقاءه الأخير في دور المجموعات أمام الرابطة المغربي مساء الثلاثاء.

وتألق الزمالك في دور المجموعات للبطولة التي يحمل لقبها والتي تستضيفها مدينة الدار البيضاء المغربية، متغلبا في أول لقاءاته على مينو الكاميروني مساء الجمعة بنتيجة 62-22، تبعه بالفوز على جمعية جوري السنغالي بفوز عريض بنتيجة 39-34 مساء الأحد، وأخيرا بالفوز على الجيش الإيفواري بنتيجة 31-23 مساء الإثنين.

وتأكد تأهل الزمالك والرابطة المغربي لربع النهائي عن المجموعة الثالثة، لتقتصر أهمية المباراة على تحديد هوية أصحاب المركز الأول والثاني في المجموعة.

ويتساوى الزمالك والرابطة المغربي في النقاط، إلا أن فارق الـ18 هدفا لصالح الزمالك وضعه حتى الآن على قمة المجموعة الثالثة.

ويضم الدور ربع النهائي الفرق أصحاب الترتيبن الأول والثاني من كل مجموعة، فيلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني الرابعة، وثاني الأولى مع أول الرابعة.

كما يلاقي أول المجموعة الثالثة -التي تضم الزمالك المصري- مع ثاني المجموعة الثانية، على أن يلاقي ثاني المجموعة الثالثة أول المجموعة الثانية التي يتنافس على قمتها كل من كابوسكورب الأنجولي، وانتر كلوب الكونجولي، وشبيبة أمل سكيكدة الجزائري.

وتتأهل الفرق الأربعة الفائزة من لقاءات ربع النهائي الى المربع الذهبي للبطولة مباشرة.

التعليقات