ياسر: 5 مليون يورو شرط جزائي مبالغ فيه .. وحسن: أنت من طلبت

الجمعة، 29 أكتوبر 2010 - 19:53

كتب : حسام عادل

رفض حسين ياسر لاعب الزمالك وضع إدارة ناديه شرطا جزائيا يصل إلى 5 مليون يورو في العقد الجديد الذي يرغب اللاعب في تعديله.

وقال ياسر لـ FilGoal.com يوم الجمعة "بدأت بالفعل مفاوضات من أجل تعديل العقد مع إبراهيم حسن (مدير الكرة)".

وتابع اللاعب القطري "نقل لي حسن رغبة مجلس الإدارة بوضع شرط جزائي في العقد الجديد يبلغ 5 مليون يورو وهو أمر مبالغ فيه حقيقة ولا يمكنني الموافقة عليه، رغم أني اتفقت في وقت سابق معه على أن يكون الشرط 600 ألف دولار فقط".

وكان القطري الدولي قد أعرب منذ فترة عن رغبته في تعديل عقده، وهو ما جعل تقارير صحفية تربط ما بين تأخره عن العودة من ارتباطاته مع منتخب بلاده بضغطه على إدارة النادي في الأمر.

واستمر ياسر "اتفقت مع حسن أن نعقد جلسة أخرى خلال اليومين المقبلين، وأتمنى أن أطوي مع مجلس الإدارة صفحة تعديل عقدي قبل لقاء الجيش كي ينصب تركيزي كله على كرة القدم فقط".

يذكر أن ياسر ذو الـ 26 عاما وقع يناير الماضي عقد انتقاله للزمالك لمدة ثلاثة سنوات ونصف، بعدما فسخ تعاقده مع الأهلي مقابل 350 ألف دولار.

أنت من طلبت

ومن جانبه رد إبراهيم حسن بأن النادي لم يكن يرغب في وضع شرط جزائي في عقد ياسر مؤكدا أن اللاعب هو من أصر على تلك النقطة.

وقال حسن لـFilGoal.com: "تعديل عقد ياسر كرم وتقدير للاعب من مجلس الإدارة، فهم ليسوا ملزمين بتجديد العقد المستمر لثلاث سنوات مقبلة".

وتابع "ياسر هو من أصر على وضع شرط جزائي في العقد، والإدارة رأت أن مبلغ 5 مليون يورو هو الأنسب لقيمة اللاعب".

وأكد مدير الكرة بالنادي الأبيض أن الشرط الجزائي لا يعني ربط ياسر في الزمالك مشيرا إلا أنه إذا أراد الرحيل فليأتي بعرض جيد دون الحاجة لاستخدام الشرط الجزائي.

وأكمل "سبق أن وافقنا على رحيل أحمد حسام ميدو وعمرو زكي وآخرين من أهم أعمدة الفريق، فإذا أراد الرحيل سنتفاوض مع من يريد ضمه".

التعليقات