تخلف غامض لفرديناند عن رحلة مانشستر التركية

الإثنين، 01 نوفمبر 2010 - 20:43

كتب : أحمد السماني

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي تخلف مدافعه ريو فريدناند عن رحلة الفريق إلى تركيا لمواجهة بورصا سبور يوم الثلاثاء بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ولم يوضح مانشستر في البيان المنشور على موقعه الرسمي سبب غياب فريدناند رغم مشاركته في فوز الشياطين الحمر يوم السبت على توتنام هوتسبر 2-0.

وعاد قلب الدفاع الإنجليزي من إصابة طويلة أبعدته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

واكتفى مانشستر ببيان مقتضب ذكر فيه "لن يلعب فرديناند في مباراة الثلاثاء أمام بورصا سبور التركي، وهذا قد يمهد الطريق كريس سمالينج ليخوض ثالث مبارياته بدوري أبطال أوروبا إلى جانب نيمانيا فيديتش".

ناني الأفضل

ومن جهة أخرى عبر لويس ناني جناح مانشستر عن سعادته للمستوى الجيد الذي يقدمه فريقه الفترة الحالية وجعله واحدا من "أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم" بحسب وصفه.

وقال ناني في تصريح أبرزته شبكة "سكاي سبورتس" يوم الاثنين "أعتقد أني حاليا اقتربت من مرحلة الكمال التي أبغيها، ويمكنني أن أقول حاليا إني واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم".

وعن لقاء بورصا سبور ذكر "عندما تثق بنفسك وبقدراتك على أرض الملعب، فإن المباريات الكبيرة تكون للاعبين الكبار؛ لذا أنا لا أخاف من تلك المباريات على الإطلاق".

ويتصدر مانشستر المجموعة الثالثة بسبع نقاط بفارق نقطتين عن رينجرز الاسكتلندي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فالنسيا الإسباني المركز الثالث بأربع نقاط ويتذيل بورصا سبور المجموعة من دون أي نقطة.

التعليقات