كدمات أبو تريكة وعفروتو وعاشور لن تمنعهم من لقاء إنبي .. وغياب السيد

الإثنين، 01 نوفمبر 2010 - 21:19

كتب : أحمد السماني وضياء الدين محمد

أكد هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي أن الإصابة التي لحقت بالثلاثي محمد أبو تريكة ومصطفى سليم "عفروتو" وحسام عاشور في تدريبات الفريق لن تمنعهم عن مواجهة إنبي يوم الخميس في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ولم يستكمل الثلاثي أبو تريكة وعاشور وعفروتو مران الأهلي يوم الاثنين، بعدما تعرضوا لإصابات مختلفة وصفها خشبة أنها مجرد "كدمات".

وقال خشبة في تصريح على الموقع الرسمي لناديه "أبو تريكة وعفروتو وعاشور بخير حاليا ويمكنهم المشاركة في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء استعدادا للقاء إنبي".

وتابع "اتسمت تدريبات الأهلي بنوع من القوة والحماس لأن كل اللاعبين يبحثون عن فرصة للدخول في التشكيلة الأساسية لمباراة إنبي، وهو ما أدى لعدد من الالتحامات القوية التي أدت لتعرض اللاعبون الثلاثة لكدمات مختلفة".

حكام دوليين

وفي السياق ذاته طالب خشبة لجنة الحكام بتعيين حكام دوليين على درجة عالية من الكفاءة والتميز، ولا يكون متأثرا بالتصريحات الإعلامية الأخيرة حول مجاملة بعض الحكام للأهلي.

وكان حلمي طولان قد هاجم محمد فاروق حكم مباراة بتروجيت والأهلي في وسائل الإعلام ووصفه بأنه "الحكم الملاكي" للنادي الأحمر.

وهو ما جعل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقع عليه عقوبة الإيقاف مباراة واحدة وتغريمه عشرة آلاف جنيه.

واستكمل خشبة "عانى الأهلي كثيرا من الظلم التحكيمي سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وكل ما نطلبه من الحكم أن يعطي كل فريق حقه بعيدا عن أي تأثيرات خارجية".

غياب السيد

إلى ذلك، تأكد غياب أحمد السيد مدافع الفريق عن مباراة إنبي يوم الخميس المقبل لاستمرارا ألام عضلات البطن في هجومها عليه.

وقال إيهاب علي لـFilGoal.com: "يعاني اللاعب من التهابات في عضلات البطن بجانب شد ناتج عن إرهاق شديد للعضلة".

وأضاف علي "خضع السيد لكشف طبي يوم الأثنين أكدت نتيجته غيابه عن مباراة إنبي المقبلة".

ويتواصل غياب السيد عن الأحمر للمباراة الثانية على التوالي ما يدفع حسام البدري مدرب الفريق للاعتماد على شريف عبد الفضيل كقلب دفاع بجانب وائل جمعة وقيادة أحمد فتحي للجانب الأيمن.

التعليقات