بالفيديو - المندوه يشكو سب الحضري للزمالك .. والحارس يعلن الرحيل

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2010 - 19:44

كتب : حسام عادل

تقدم عماد المندوه مدرب حراس المرمى في الزمالك بمذكرة لمجلس إدارة ناديه ضد عصام الحضري اتهم فيها الأخير بسب النادي والانتقاص من حقه فيما نفى الحارس الدولي.

وقال المندوه لـFilGoal.com "الحضري تجاوز في حق الزمالك ككل وكال السباب للجميع وليس لشخص بذاته، أنها ليست مشكلة شخصية".

وأوضح المندوه أن الحضري "عبر عن غضبه الشديد من تأخر صرف مستحقاته خاصة وإنه يعيش أزمة نفسية كبيرة بسبب الإيقاف".

وأضاف المندوه "كنا نخوض المران المنفرد الذي يخضع له الحارس الدولي لذلك رفعت تقرير إلى جلال إبراهيم رئيس النادي الذي وعد بتوقيع عقوبات شديدة على الحضري وإعادة حق النادي".

وطلب المندوه شهادة العاملين بغرف خلع الملابس، بالإضافة إلى الأشخاص اللذين كانوا متواجدين داخل الملعب.

من جانبه علق إبراهيم حسن مدير الكرة بالقلعة البيضاء على تصرفات لاعبه بقوله "لا أعلم لماذا أقدم على هذا التصرف، ولكن عقوبة كبيرة في انتظاره من الجهاز الفني والإدارة".

وتابع "إذا أراد الحضري الرحيل فليكن بأدب، فلقد وقفنا بجواره في أزمته، وأتعجب بشدة من تغير الحارس خاصة أنه كان يرغب في الانضمام إلينا".

وأتم "قد تكون مفاوضات حرس الحدود معه لضمه في يناير المقبل دورا في تغيره علينا".

ويقضي الحارس فترة إيقاف لأربعة أشهر تنتهي فبراير المقبل بأمر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد رحيله عن الأهلي من دون إذنه لسيون السويسري.

الحضري ينفي

ومن جانبه نفى الحضرى على موقعه الرسمي جملة و تفصيلا وقوع مشادة مع المندوه في تمرين الثلاثاء وقال الحضري في موقعه إن "المران تم بقوة دون وجود أي نوع من المشادة بين الطرفين".

وأضاف الموقع "كانت بعض وسائل الأنباء الغير دقيقة المصدر والتي لم تحدد مصادر الخبر قد رددت خلال الساعات الماضية وقوع بعض المشادات بين الحضرى والمندوه قام على إثرها الأخير بإعداد مذكرة للشئون القانونية عن الواقعة".

التعليقات