إنبي يحذر لاعبيه المتحفزين من الانفعال أمام الأهلي والحكام

الأربعاء، 03 نوفمبر 2010 - 13:54

كتب : أحمد عبد المنعم

حذر ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي للاعبيه من الانفعال في مواجهة الأهلي في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز مساء الخميس حتى في وجود استفزازات من الخصم أو أخطاء تحكيمية.

وقال نجاتي لـFilGoal.com "اجتمعت مع اللاعبين مساء الثلاثاء للشد من أزرهم وشحذ همتهم قبل مواجهة الأهلي وذكرتهم أنهم كانوا الأفضل في مباراة الفريقين الأخيرة".

وتابع نجاتي "طالبت اللاعبين بالهدوء التام حتى في حال وجود استفزازات من جانب لاعبي الأهلي أو وقوع أخطاء تحكيمية".

وكان فوز الأهلي على الفريق البترولي في 25 مارس الماضي شهد جدلا بسبب القرارات التحكيمية التي شهدها اللقاء وأهمها إلغاء هدفين لإنبي بداعي التسلل واحتساب ركلة جزاء حمراء.

كما اعترض حلمي طولان المدير الفني لبتروجيت بشدة على حكم لقاء فريقه مع الأهلي الجولة الماضية من الدوري ما انتهى بإيقافه لمباراة وتغريمه عشرة آلاف جنيه من الاتحاد المصري لكرة القدم.

واتفق أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي مع رئيس ناديه على الثقة في قدرته وزملائه على مجابهة الأهلي لكنه لم يخف كذلك قلقه من التحكيم.

وأضاف عبد الظاهر لـFilGoal.com "مستعدون للمباراة نفسيا وبدنيا على مستوى عالي جدا، وتركيزنا منصب على الفوز بها، لكن كل خوفنا من التحكيم".

وتابع "المباراة الماضية كنا الأفضل لكننا خسرناها بسبب التحكيم، وأتمنى ألا يتكرر ذلك الغد".

من جانبه يفاضل الجهاز الفني لإنبي بين إسلام عوض ومحمد أبو العلا للعب تحت رأس الحربة ويحسم الأمر أداء اللاعبين في المران الأخير وفقا لعلاء عبد الصادق مدير الكرة.

وأشار عبد الصادق إلى أن زيكا جوري يغيب عن المباراة لرؤية فنية مؤكدا عدم وجود مشاكل مع اللاعب.

أما وليد سليمان فلن يحرمه الشد الخفيف الذي أصيب به في مران الفريق من المشاركة في التدريبات ودخول القائمة.

التعليقات