درجة ثانية - الكروم ينفرد بالصدارة.. والمحلة يضرب نبروه بالثلاثة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2010 - 18:02

كتب : هاني العوضي ووائل منجي

انفرد الكروم بصدارة مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية رغم تعادله مع ضيفه الحمام 1-1؛ فيما كانت 20 دقيقة كافية لكي يضرب غزل المحلة نبروه بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات المرحلة الرابعة للمسابقة يوم الأربعاء.

ورفع الكروم بتعادله أمام الحمام رصيده إلى ثماني نقاط جمعها من انتصارين وتعادلين بفارق نقطة واحدة عن ست فرق أخرى (المنصورة، وغزل المحلة، والأوليمبي، وسمنود، ومالية كفر الزيات، ونبروه) تنافسه على اعتلاء الصدارة.

وفي الجولة ذاتها اقتنص غزل المحلة ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على مضيفه نبروه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت أهداف المباراة في أول 26 دقيقة من المباراة، حيث افتتح عمرو رمضان التسجيل للغزل في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة فريقه.

وأضاف رضا متولي الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من زمن اللقاء، واختتم مرسي عبد اللطيف ثلاثية الغزل في الدقيقة 20، وجاء هدف نبروه الوحيد من توقيع أحمد عماد في الدقيقة 26.

وعقب صلاح الناهي المدير الفني لغزل المحلة على فوز فريقه قائلا لـ FilGoal.com "لدينا عدد كبير من اللاعبين ذوي الخبرة الكبيرة في الملاعب، وقادرون على المنافسة من أجل العودة للممتاز".

ومن جانبه أعرب عصام محيسن المدير الفني لنبروه عن سعادته بخسارة فريقه، حتى يكون درسا للاعبيه لعدم التهاون في اللقاءات المقبلة.

وتمكن كذلك الأوليمبي من الفوز على ضيفه سمنود بهدف جاء من توقيع أحمد أنيس، وبالنتيجة ذاتها خسر المنصورة أمام مضيفه مالية كفر الزيات.

وفاز البلدية على ضيفة مياه البحيرة بهدفين لهدف، وتغلب أبو قير للأسمدة على ضيفه الحامول بثنائية نظيفة.

وتعادل ألعاب دمنهور أمام مطروح بهدف لكل منهما، فيما انتهت مباراة بني عبيد والرجاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التعليقات
قد ينال إعجابك