الزمالك حسام حسن
وجاء تعقيب سليمان على أداء لاعبيه بعدما خسر الزمالك تفوقه بهدف مرتين على الجيش، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.
وقال سليمان في المؤتمر الذي أعقب المباراة: "لو نفذ اللاعبون 5% من تعليمات الجهاز الفني لفزنا بالمباراة، لكن حالة من التراخي والسرحان انتابت الفريق".
وتابع "بعدما سجلنا الهدف الأول شعرت بتراخي اللاعبين، لكننا تغلبنا على ذلك، وعاد الأداء جيدا كما كان وأحرزنا هدفا ثانيا".
واستطرد "لكن الفريق ظن أن النقاط الثلاث من نصيبه، فعادت حالة عدم الاهتمام مجددا وفقدنا النقطتين".
مغامرة محسوبة
ودافع سليمان عن المغامرة التي اعتمدها الجهاز الفني للزمالك حين لعب بارتكاز وحيد ودفع بالعديد من الأوراق الهجومية.
فأوضح "لعبنا بأربعة مهاجمين، لكن ذلك بعدما خرج لاعب الجيش مطرودا، لأننا أدركنا أن خصمنا لن يهاجم بأكثر من لاعبين اثنين".
وأتم "فقدنا نقطتين، لكن المشوار لازال طويلا، وأتمنى ألا يتأثر وضعنا في جدول الترتيب بهذا التعادل".
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











