أكد مصطفى المنيري طبيب الزمالك أن إصابة عبد الواحد السيد لن تمنعه من المشاركة أمام الإسماعيلي في مباراة الفريقين المقبلة.
وقال المنيري لـFilGoal.com يوم الجمعة: "إصابة عبد الواحد لن تحتاج سوى راحة بضعة أيام".
وأضاف المنيري "ولكنها لن تمنعه من خوض مباراة الإسماعيلي".
وكان القلق قد تسرب إلى الزمالك عقب إصابة عبد الواحد بشد في العضلة الضامة عقب مباراة الفريق الأبيض مع طلائع الجيش.
ويعاني الزمالك نقصا في مركز حراسة المرمى بعد إيقاف عصام الحضري، إذ أن الحارس الثاني في الفريق الآن هو الناشيء مصطفى عبد الستار.
ويستقبل الزمالك نظيره الإسماعيلي مساء الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











