تأكد استمرار غياب عمرو زكي مهاجم الزمالك عن مواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، بعدما عاودته آلام الركبة من جديد.
وغاب زكي عن مباراتي فريقه أمام اتحاد الشرطة وطلائع الجيش بسبب إصابته في الـ 15 أكتوبر الماضي بجزع في الغشاء الخارجي للركبة خلال أحد المباريات الودية أمام الشمس.
ولم يتمكن زكي من المشاركة في مران الفريق يوم الجمعة بسبب معاودة آلام الركبة له؛ ليخرج من حسابات الجهاز الفني للقاء الإسماعيلي.
وقال زكي لـ FilGoal.com يوم الجمعة: "أشعر بالحزن لعدم شفائي من تلك الإصابة وتأكد غيابي عن مباراة الإسماعيلي".
وأضاف المهاجم الدولي "من المحتمل أن أسافر إلى ألمانيا لكي أعرف سبب معاودة آلام الركبة".
ويعتلي الزمالك قمة الدوري الممتاز بـ 18 نقطة جمعها من خمس انتصارات وثلاث تعادلات وخسارة وحيدة.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا











