نفى أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون ما تردد في بعض الصحف عن تهديده بحل مجلس إدارة النادي الأهلي في حال إصرار القلعة الحمراء على عدم إذاعة مباراة القمة.
وقال الشيخ لقناة مودرن كورة يوم السبت: "هل أنا مجنون لأهدد الأهلي بحل مجلس إدارته؟".
وكان الأهلي قد هدد بعدم إذاعة مباراة القمة في حالة لم يحصل على مستحقاته من اتحاد الإذاعة والتلفزيون.
وتابع "لا أملك حتى إذاعة مباراة الأهلي بالقوة، لو لم يرغب النادي في نقل مباراته فلن نبثها دون رضاه".
لكنه استدرك "فقط كموظف في الدولة أحيانا يأتي لنا قرارات لا نملك سوى تنفيذها فيما يخص الأشياء الهامة مثل مباراة القمة".
وأكد الشيخ على علاقته الطيبة بالنادي الأحمر ومجلس إدارته، وأكد "هناك تعاون كامل بيننا والأهلي".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











