رئيس الزمالك يرد على اتهام "الشحاتة" .. ويسأل: أعمل إيه؟
الإثنين، 08 نوفمبر 2010 - 18:27
كتب : أحمد عز الدين
وقال إبراهيم لقناة مودرن كورة يوم الاثنين: "من يتهمنا بالشحاتة، الأحرى به إخباري كيف أنقذ النادي من أزمته المالية؟".
واستفاض "نحن مجلس إدارة قصير العمر، معين وليس منتخب، وبالتالي لا يمكننا الدخول في مشروعات غير مضمونة مستقبلا".
وتابع "لا توجد مصادر دخل، النادي تابع للحكومة، ولا يوجد موارد تدعم خزينته، وأتمنى من المنتقدين أن يجدوا حلولا للأزمة بدلا من الحديث عنها في الفضائيات".
واستكمل "ريال مدريد نفسه حصل على تبرعات من جماهيره ولم يتحدث عنه أحد بسوء".
وخص جلال إبراهيم بالذكر أبناء نادي الزمالك من اللاعبين القدامى على رأسهم طه بصري وحلمي طولان خاصة بعدما اتهم الأخير النادي بالتسول.
وأوضح إبراهيم "أتمنى من حلمي طولان أن يزور النادي الذي هو بيته ويقول لي ما العمل؟ فليجد لي موارد بدلا من الحديث فقط عبر التلفاز".
وأضاف "أنا (مش شوية)، عملت في سلك القضاء عمر كامل، ولن أكون الشخص السيء في تلك الأزمة".
وكان النادي قد خصص حسابا بنكيا لجمع التبرعات لصالح القلعة البيضاء، كما أعلن إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق إنشاء جمعية أهلية تحت اسم محبي الزمالك.
وأتم "ماذا سيحدث لو رحل محمود فتح الله أو شيكابالا؟ من سيتحمل المسؤولية؟ أنا؟ لن يحدث ذلك".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












استراحة كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. نهاية الشوط الأول