عبد المنصف يحمل الخبرة مسؤولية التعادل مع الأهلي
الثلاثاء، 09 نوفمبر 2010 - 17:51
كتب : شريف حسن وأحمد السماني
حمل محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة قلة الخبرة مسؤولية التعادل أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما عصر الثلاثاء.
وقال عبد المنصف في تصريحات تليفزيونية "كنا الأفضل معظم فترات اللقاء والأحق بالنقاط الثلاث، ولكن قلة خبرة عدد من اللاعبين حالت دون المحافظة على تقدمنا".
وتابع "حاولنا استغلال النقص العددي وغيابات النجوم في صفوف الأهلي، ولكننا واجهنا فريقا كبيرا نجح بالخروج بأقل الخسائر".
واقتنص الأهلي نقطة ثمينة بعدما حول تأخره بهدف أمام الجونة إلى التعادل في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.
ونفى حارس الزمالك السابق نيته في العودة للنادي الأبيض في يناير لتعويض النقص الحاد في مركز حراسة المرمى بعد إيقاف عصام الحضري.
وعلق "سعيد بموقعي الأساسي في الجونة بعدما اقتربت من العودة للمنتخب، فلماذا أعود للجلوس بديلا؟".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











