أعرب وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة الإسماعيلي عن تمنيه لو أن ناديه يملك أموالا لاستقدام حكاما أجانب لمبارياته مثلما يفعل المصري.
وقال الكيلاني في تصريحات لـFilGoal.com يوم الخميس: "لو كان لدينا الأموال التي تتيح لنا استقدام تحكيم أجنبي لمبارياتنا، فالآن نعلم لماذا يقوم المصري بهذا الأمر".
وأبدى الإسماعيلي غضبه من الهدف الثاني للزمالك الذي سجله أحمد جعفر واعترف بتسلله في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض 3-2 على الدراويش يوم الأربعاء.
وأضاف الكيلاني "لابد من اتخاذ وقفة مع التحكيم، وإلا سيتأثر المنتخب والأندية في المسابقات الإفريقية".
وتابع الكيلاني "الجميع لا يغضب من التحكيم إلا إذا كانت قراراته العكسية تأتي ضد الأهلي أو الزمالك أما باقي الفرق فلا يتأثر من أجلها أحد".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











