يؤكد المصري أحمد المحمدي ظهير أيمن سندرلاند الإنجليزي نجاح سياسة القطط السوداء التعاقدية بحسب نيل كوين رئيس النادي.
وقال كوين في تصريحات للموقع الرسمي لسندرلاند "طريقتنا في البحث عن اللاعبين حول العالم أضافت إلينا الكثير من النجاحات هذا الموسم".
وتابع "أحمد المحمدي وأسامواه جيان ظهروا بصورة مميزة مما يؤكد نجاح سياستنا التعاقدية".
وانتقل الظهير الأيمن الدولي إلى سندرلاند في الصيف الماضي قادما من إنبي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بينما انضم جيان إلى النادي الإنجليزي في صفقة قياسية له بلغت 13 مليون جنيه استرليني.
وأضاف كوين "لدينا أفضل قائمة للفريق منذ سنوات، فهي تساوي ما صرف عليها بسبب قيمة اللاعبين الفنية وأعمارهم الصغيرة".
وشارك المحمدي في معظم لقاءات سندرلاند في الموسم الجاري قبل أن يجلس بديلا في اللقاء الأخير أمام توتنام، بينما سجل جيان أربعة أهداف في شهرين.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان











