"بركة" الزمالك: حب زملائي يدفعني لتحمل الظلم

السبت، 13 نوفمبر 2010 - 16:31

كتب : حسام عادل

يشعر وجيه عبد العظيم لاعب الزمالك ببعض الظلم في التعامل معه خلال المباريات، لكن ما يصبره على ذلك رغبته في مساعدة النادي وحب زملائه في الفريق.

وكان لاعب المصري البورسعيدي السابق قد تغيب عن مران الزمالك يوم الجمعة بعد 24 ساعة من حادثة تغييره خلال الشوط الأول من مباراة الفريق الأبيض والإسماعيلي.

لكن عبد العظيم أكد في تصريحات للصحفيين بعد انتظامه في تدريبات يوم السبت "لا توجد خلافات أو مشاكل مع الجهاز الفني، فقد كنت مريضا وأوضحت ذلك لكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة".

وأكد صانع الألعاب "ملتزم تماما مع الزمالك، ومتقبل لأي قرار من الجهاز الفني سواء بشأن غيابي عن تدريبات يوم الجمعة".

بعض الظلم

في الإطار ذاته، قال عبد العظيم إنه يشعر ببعض الظلم في الزمالك يحرمه من إبراز قدراته والمشاركة بشكل أساسي.

وأفصح "لم أحصل على فرصة كاملة لإثبات قدراتي، كنت نجما في المصري ولست مجرد لاعب ذو أدوار ثانوية".

واستطرد "حتى في مباراة الإسماعيلي، لم يقدم أحد طوال وجودي في الملعب مستوى جيد، سواء شيكابالا أو علاء علي، كلنا كنا نحاول لكننا لم نكن مسيطرين أو مهاجمين وقتها".

وأتبع "ظهرت في كرتين خلال فترة وجودي القصيرة، إذ صنعت عرضية لأحمد جعفر لعبها برأسه ضعيفة فصدها حارس الإسماعيلي، والانفراد الذي كدت أصنعه، لولا لمست الكرة قدم مدافع".

وأستكمل "الجهاز الفني حاول مواساتي أثناء المباراة وبعدها، وما يصبرني على هذا الوضع هو حب زملائي لي، ما ظهر في موقف شيكابالا معي خلال التغيير".

وكان شيكابالا قد توجه للاعب وربت على كتفيه لمواساته بعدما خرج مستبدلا وترك موقعه لمحمد إبراهيم قبل نهاية الشوط الأول.

وأتم مداعبا "رفاقي يعتبروني بركة الفريق، وقبل المباريات يجلبون أحذيتهم أمامي ويقولون لي باركها لنا يا بركة، أحب هذا النادي وسأخدمه بكل ما أملك وأتمنى التتويج معه ببطولة".

التعليقات